Facial Plastic Surgery in Turkey

هل تعاني أي مشكلة تتعلق بالتجميل؟ استشر اخصائيينا مجاناً!

أهم عمليات التجميل المقامة في مركزنا

Hair Transplant in Turkey

زراعة الشعر

تعتبر عمليات زراعة الشعر في تركيا من أنجح العمليات التجميلية نظراً للتقدم العلمي والطبي الذي تعيشه تركيا وخدمات المراكز العناية الطبية. احصل على أفضل نتائج زاعة الشعر بأفضل الأسعار مع المركز الأول للتجميل في اسطنبول، الرائد عالميا في تقنيات فيو، البيركوتان وقلم تشوي. زراعة اكثر من 6000 بصيلة شعر في الجلسة!

Rhinoplasty in Turkey

عمليات تجميل الأنف

عمليات تجميل الانف في تركيا هي أحد أكثر أنواع العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها على الصعيد العالمي، حيث تلجأ العديد من السيدات وحتى بعض الرجال إلى هذه العملية من أجل تحسين مظهرهم الخارجي، وفي كثير من الأحيان يتم إجراء هذا النوع من العمليات من أجل معالجة بعض المشاكل المرضية، أو المشاكل الخلقية الشكلية.

Cosmetic Dentistry in Turkey

تجميل الأسنان

عمليات تجميل الاسنان في تركيا هي من أكثر العمليات التي يتم طلبها في السنوات الأخيرة حيث أن الجميع يدرك بأن الابتسامة هي سر الجمال وبما أن جمال الابتسامة يكمن بشكل أساسي في روعة الشكل الذي سوف ترسمه هذه الابتسامة فإن بياض الأسنان ونظافتها من أهم عوامل جمال الوجه بشكل عام وجمال الابتسامة بشكل خاص

Tummy Tuck in Turkey

عمليات شد البطن

تأتي في المقدمة وعلى رأس العمليات التجميلية في تركيا عمليات شد البطن، فالنتائج المبهرة لعمليات شد البطن في تركيا مع تقديم الخدمات الطبية العالية المستوى جعلتها وجهة علاجية يتوافد إليها الآف الناس سنوياً. فتلك الخدمات الطبية والتجميلية المتميزة تنطبق على جميع العمليات التجميلية، وليس عمليات شد البطن فقط..

Vaginoplasty in Turkey | Vagina Tighting

عملية تضييق المهبل

عمليات تضييق المهبل في تركيا هي إحدى أنواع العمليات الشائعة التي بدأت الكثير من النساء في إجرائها وفقاً لبعض الشائعات والأقاويل التي تتحدث عن الفارق الذي يمكن أن تحدثه في مرحلة ما قبل وما بعد العملية ولكن ما مدى صدق تلك المقولات؟ السؤال الأهم ما هو حجم الفارق الذي يمكن أن تلمسه النساء لدى إجراء مثل هذه العملية؟؟

Butt Lift in Turkey

تجميل المؤخرة – شد الارداف

عمليات تجميل الارداف مثلها مثل أي عملية تجميلية ولكنها توصف بالحذرة والدقيقة، تستهدف هذه العملية تجميل منطقة الحوض والذي يكون بالنسبة للنساء بشكل خاص من المناطق الأكثر أهمية؛ التي يمكن أن تشكل عقدة نفسية لدى الكثيرات في حال امتلكن خصراً أو منطقة بطن غير متناسقة. يمكننا تقسيم هذه العملية الى مجموعة من العمليات

250

عملية زراعة شعر شهرياً

75

عملية تجميل شهرياً

22000

عملية ناجحة

22

عاماً من الخبرة

اختيارك المركز الأول للتجميل

نقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار

معاينة مجانية

احصل على استشارات طبية مجانية من قبل المركز الأول للتجميل . سوف نقوم بالرد على جميع أسئلتك ونساعدك على وضع خطة العلاج في اسطنبول

خدمة الترجمة

ترجمة فورية من قبل فريق الترجمة لدينا في المستشفى إلى لغتك المحلية. وسيرافقك المترجم المختص طوال الوقت خلال رحلتك الطبية.

الاقامة بأفضل الفنادق

المركز الأول للتجميل يوفر للزوار من خارج تركيل خدمات الإقامة واختيار أفضل الفنادق في اسطنبول التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

حقيبة طبية

جميع العلاجات التي تحتاجها بعد العملية والتي تشمل الأدوية والكريمات والشامبو الخاص ستكون في حقيبة طبية مجانية بدون أي تكاليف.

سيارة مع سائق

السائق مع السيارة المريحة والحديثة سيكون معك لينقلك أثناء رحلتك بأكملها بين المطار والفندق والمستشفى دون أية رسوم إضافية.

شهادة ضمان

سوف تحصل من المركز الأول للتجميل لجراحات التجميل على شهادة ضمان مدى الحياة لتضمن نتائج عملية التجميل التي أجريتها فيه.

الأسئلة الأكثر شيوعاً عن عمليات التجميل

ما الذي يميز المركز الأول للتجميل

الجراح الماهر والعيادة الصحيحة هما أهم عوامل الجراحة الناجحة. المركز الأول لعمليات التجميل لديه نخبة من الأطباء المؤهلين، مع أكثر من 20 عاما من الخبرة العملية. معيار التميز في الرعاية الشخصية يمكننا من تقديم خدمات عالية الجودة في الجراحة التجميلية والتي يستحقها مرضانا. فنحن نهتم بمظهرك وبصحتك. يتم إجراء عمليلت التجميل بأحدث التقنيات وبعناية شديدة لأننا نعلم أن مرضانا قد وثقوا بعلاجنا لهم كما لو كانوا أعضاء في عائلتنا.

هل عمليات التجميل مؤلمة؟

ليس صحيحا. عملية شد البطن هي جراحة صغرى (تدخل جراحي بسيط)، ولكنها تتم عادة تحت التخدير العام بحيث انك لن تشعر بأي شيء. ومع ذلك، يمكن أن يكون الاستشفاء بطيئا.

 

على نطاق أصغر، يمكن أن يكون تجميل الشفاه من العمليات الذكية بسبب قلة عدد الأعصاب حول فمك.

 

كما يمكن للكريمات الخاصة بالتجميل أن تخفف الاحساس بالألم كما يمكنها تخدير المنطقة بأكملها.

ما هو العمر الأقصى لإجراء عمليات التجميل ؟

عموماً، إن كنت في صحة جيدة فلن يؤثر العمر على إجراء العملية الجراحية. هنالك العديد من المرضى ومن مختلف الأعمار حولوا حياتهم مع جراحات تجميل الوجه والجسم وجراحة الثدي.

ماهي زراعة الشعر وكيف تتم؟

زراعة الشعر هي عملية نقل بصيلات الشعر المقاومة للصلع من الجزء الخلفي للرأس (والتي تسمى المنطقة المانحة) إلى مناطق الصلع في الجزء العلوي منه.

 

هذه العملية تعمل مدى الحياة لأن بصيلات الشعر المأخوذة من المنطقة المانحة للشعر هي مقاومة وراثيا للصلع، بغض النظر عن المكان الذي يتم نقلهم إليه.

هل يتغير صوت الشخص بعد عملية تجميل الأنف ؟

عدد قليل فقط من المرضى لاحظوا تغيراً طفيفاً في صوتهم بعد جراحة الأنف، لكن هذا أمر غير شائع. يجب على المهنيين الذين يعتمدون على صوتهم، مثل المطربين، تبادل أي مخاوف مع جراحهم، لأن الأنف يلعب دوراً جيداً في هذه الحالة.

ما هي ابتسامة هوليوود ؟

ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشرة خزفية رقيقة جدا وغاية في الدقة توضع فوق السن لتعديل شكله وإعطائه البياض الدائم خلال فترة قياسية جداً. فيؤخذ في الاعتبار لون البشرة، موضع اللثة، لون الأسنان الأمامية وحجمها، وبالطبع تطابق الأسنان العليا مع الشفة السفلى.

 

هذه الابتسامة الرائعة يمكن أن تحصل عليها عن طريق أطباء الأسنان ذوي المهارات العالية في المركز الأول للتجميل في تركيا

عمليات التجميل الأخرى بالمركز الأول للتجميل

كافة الاختصاصات التجميلية الأخرى

عملية شد الجفون – رفع الحاجب

 

عملية شد الجفن و رفع الحاجب في تركيا هي عملية تستهدف إيضاح منطقة العين بشكل أكبر وإبراز عنصر الجمال الذي تمثله، إضافة إلى كونها تعمل على معالجة بعض المشاكل الخلقية أو مشاكل تقدم العمر وتمنحكم مظهراً أكثر شباباً وبالتالي يتم اللجوء لهذه العمليات من أجل الحصول على مظهر أكثر نضارة وحيوية واصل القراءه.

حقن البوتوكس

 

الحقن بالبوتوكس من الأشياء التي زادت شهرتها في الآونة الأخيرة، حيث أن البوتوكس له آثار فعالة جدا لحل مشاكل تجاعيد البشرة، كما أن الحقن بالبوتوكس ليس له أضرار على البشرة، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص للحقن بواسطته، كما أن البوتوكس عبارة عن بكتريا من نوع معين يتم حقنها في المكان المحدد متابعة المقالة.

شد وتكبير الصدر – زرع الثدي

 

ترهل شكل الصدر من المشكلات الشائعة والتي تعاني منها العديد من النساء خاصة بعد الولادة والرضاعة وكذلك صغر حجمه، مما يؤثر على ثقة المرأة بنفسها ويزيد إحساسها بالخجل خاصة إذا كانت متزوجة، شكل الصدر وحجمه يزيد من أنوثتها وجمالها لذلك ترغب جميع السيدات في الحصول على صدر صلب تتمة المقالة.

عمليات شد الوجه

 

جمال البشرة ونضارتها له تأثير إيجابي على الحالة النفسية للإنسان وهي من علامات الصحة الجيدة، لذلك نحرص جميعا على العناية بها، عوامل كثيرة تؤثر على صحة البشرة ونضارتها مثل التعرض اليومي لأشعة الشمس والتلوث كذلك الضغوط النفسية والإجهاد النفسي، وأحيانا يكون للعوامل الوراثية تأثير تابع المزيد.

عمليات تجميل الشفاه

 

عمليات تجميل الشفاه في تركيا من أشهر العمليات التجميلية بها فعدد كبير من النساء الآن يطمحون في تغيير شكل شفاههم للأفضل لما لها من تأثير على طلة الوجه وجماله، على الرغم من أنه لا يوجد شكل مثالي للشفاه الشكل المثالي هو ما يتناسب ويتناسق مع ملامح الوجه وبطبيعة الحال تختلف من وجه لآخر تتمة المقال.

شفط الدهون

 

عمليات شفط الدهون أصبحت من أكثر العمليات رواجا ، حيث أنه يلجأ إليها الكثير من الناس للتخلص من الدهون  الزائدة أو تحسين شكل الجسم ، و أصبحت عمليات شفط الدهون في تركيا من العمليات السهلة التي لا يوجد لها أضرار ، كما أنها أصبحت من الحلول السريعة للتخلص من مناطق تراكم الدهون تكملة الموضوع.

رفع / شد الرقبة

 

عوامل كثيرة قد تؤثر على جمال الرقبة منها كبر السن، فترهل الرقبة وانتشار التجاعيد بها من علامات الشيخوخة مع التقدم في العمر ترتخي عضلات الرقبة مسببة ارتخاء في جلد الرقبة وأنسجة الجلد وتخزين الدهون من حولها، كذلك التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة خلال اليوم تتمه المقاله.

ربط / تكميم المعدة

 

عمليات ربط (تكميم) المعدة في تركيا هي أحد العمليات التجميلية والمرضية في آن واحد حيث تعتمد هذه العملية على معالجة مشاكل السمنة المفرطة لدى بعض الأشخاص والذين بات وزنهم الزائد مصدر إعاقة لهم وأصبح موضوع تخفيض وزنهم حاجة وضرورة لابد منها اكمل الموضوع.

عمليات تجميل الاذن

 

تعتبر عمليات تجميل الاذن في تركيا من أكثر العمليات إنتشاراً، والهدف منها هو: تعديل شكل صيوان الاذن ، أو إعادة بناءه، وخاصة الاذن المنتصبة، أو البارزة بشكل يثير إستهزاء الآخرين مما يجعل صاحبها يشعر بعدم الثقة، وكذلك تؤثر على حالته النفسية خاصة لدى الأطفال. تكملة المقاله.

بعض صور نتائج عمليات التجميل في ميديكال غايد

صور عمليات التجميل

عمليات التجميل في تركيا

معلومات عن الجراحات التجميلية في اسطنبول

يسعى الجميع للحصول على الأناقة والمظهر الممتاز من حيث الشكل والجسم والهيئة في العموم، وعمليات التجميل تعد أحد أفضل الوسائل المضمونة للوصول إلى ذلك المسعى بالأخص عمليات التجميل في تركيا.

 

وبالرغم أن جمال الإنسان نسبي، يختلف في عين كل ناظر عن غيره، إلا أن السعي لما هو أفضل من ناحية الجمال فطرة لدى كل فرد، وتكاد تكون هذه الفطرة في الأغلبية العظمى من الناس حولنا حتى لو تغاضى عنها البعض.

 

وتقدير الجمال موجود منذ قديم الأزل، فلا نسمع عن زمن لا يوجد فيه مستحضرات التجميل وأدوات التجميل المختلفة والمناسبة لإمكانيات كل زمن، ومع تقدم التكنولوجيا والدراسات الحديثة وزيادة العلم إنتشرت ما يسمى بعمليات التجميل بصورة فائقة، كما إختلف أنواعها وأشكالها، فأصبح لكل عضو في الجسم عملية تجميل خاصة به وبتقنيات عالية الجودة.

 

أما بالنسبة لعمليات التجميل في تركيا فتشتهر تركيا عموماً بالكوادر الطبية الممتازة، وتنتشر فيها مراكز التجميل المحترفة، والتي تنافس الدول الأخرى في عمليات التجميل من حيث الضمان والإحترافية والنتائج المرجوة كما يريدها العميل بالتمام والكمال.

العناصر المكونة لعمليات التجميل:

 

المريض:

 

هو الشخص المقام عليه العملية، حيث يكون المريض أحد وأهم عوامل نجاح عملية التجميل، فيجب أن يتميز بصحة جسمانية ونفسية جيدة، وأن يخلو من الأمراض المزمنة، كما يجب أن يكون على دراية تامة بنوع العملية المقبل عليها، وأن لكل عملية شروطها الخاصة بها.

 

الجراح:

 

يجب أن يكون الجراح طبيب متخصص ومحترف، وممارس للمهنة ومتدرب بشكل ممتاز، وأن يكون حاصل على شهادة ممارسة من مركز معترف به.

 

مكان الجراحة:

 

فيجب أن يتوفر في مكان الجراحة كافة الإمكانيات والوسائل والمتطلبات المستخدمة في الجراحة نفسها، كما يجب وجود طاقم طبي كامل في حدود مكان الجراحة، حيث لا يزيد العدد مما قد يعوق الحركة في المكان، كما يجب أن يكون مكان الجراحة معقماً هو وكل الأدوات المستخدمة في المكان.

 

نوع الجراحة:

 

ويختار المريض نوع الجراحة من حيث:

 

البدائل المتاحة له.

الظروف المادية والإجتماعية له.

والأنسب له من حيث؛ وضع المريض، وكفاءة الجراح، ومكان الجراحة.

 

أنواع عمليات التجميل في تركيا:

 

في تركيا ستجد جميع العمليات التجميلية التي تبحث عنها سواء عمليات زراعة الشعر أو عمليات تجميل الانف و عمليات تجميل الاسنان و غيرها من العمليات التي يبحث عنها الكثير

عمليات تجميل الأسنان:

 

إن كنت تبحث عن ابتسامة هوليوود أو أسنان مصطفة ومضبوطة؛ فلا تتردد في الإقبال على عمليات تجميل الأسنان، حيث أصبحت عمليات تجميل الأسنان مطلب يكاد يكون جماعي، لأن مظهر الأسنان يعطينا ثقة في النفس وبريقاً جذاب بدون إحراج، فتحتوي عمليات تجميل الأسنان على أكثر من نوع وهما كالآتي:

 

تبييض الأسنان:

 

عملية تبييض الأسنان هي حلم كل فرد، فعندما ننظر لنجوم سينمائية نجد أنهم يتمتعون بابتسامة لامعة، تسمى إبتسامة هوليوود، حيث خضع الكثير من نجوم هوليوود لهذه العملية للحصول على أسنان ناصعة بيضاء.

 

وإبتسامة هوليوود هي عملية تجميل تستغرق من الوقت حوالي ستون دقيقة فقط.

 

يستخدم في تلك العملية أشعة الليزر، من قبل طبيب متخصص يُشرف على جهاز الليزر، ويُشرف على الإجراءات الوقائية اللازمة لوقاية المريض من خطر أشعة الليزر، لذلك فإن إختيار المركز المناسب المحترف من أهم أولويات القيام بأي عملية تجميلية.

 

تقويم الأسنان:

 

يوجد العديد ممن يعاني من الأسنان الغير مصطفة والغير طبيعية، نتيجة لعوامل وراثية أو عيوب خلقية أو حوادث خارجية، فتقدم عملية تقويم الأسنان حل لهذه المشكلة بحيث يمكنك الحصول على مظهر أسنان مبهر، وتتخلص من المشاكل النفسية التي قد تواجهك عند النظر للمرآة في كل مرة.

 

وإختيار المركز في هذه العملية بشكل عام مهم جداً في الحصول على النتائج المرجوة، ففي المركز الأول للتجميل يمكن القيام بهذه العملية بطريقة تجميلية وعلاجية في نفس الوقت، حيث يتم وضع التقويم شفاف أو وضع التقويم بشكل غير مرئي في الطبقة الداخلية للأسنان.

 

معالجة مشاكل اللثة:

 

ومعالجة مشاكل اللثة هي الحد الفاصل الذي يميز إحترافية مركز تجميل عن مركز آخر، ففي المركز الأول للتجميل يتم أولاً قبل البدء بعملية تجميل الأسنان حل مشاكل اللثة ومعالجتها، بحيث يعتبر المركز أن اللثة هي الأرض الخصبة أو الأساس الذي يُبنى عليه الأسنان، بمعنى أننا لو أردنا الحصول على إبتسامة خالية من العيوب فعلينا أولاً علاج اللثة، ثم ننتقل للأسنان.

 

الأشخاص المرشحون لعملية تجميل الأسنان:

 

أصحاب الأسنان المتقدمة؛ حيث يمتلكون هؤلاء الأشخاص سن أو أكثر نافر أو غير منتظم عن بقية الأسنان.

المدخنون؛ فبسبب تدخين التبغ تصفر الأسنان، كما يعمل التبغ على إلحاق الضرر بمتانة الأسنان.

أصحاب اللثة المتقدمة؛ حيث يكون لدى الكثيرين لثة متقدمة تظهر عند الابتسام، فبالتالي يشعرون بالإحراج كثيراً، ويفضلون عدم الإبتسام من الأساس.

النساء بعد الولادة؛ ففي أثناء الحمل تُفرز الهرمونات التي قد تؤثر على صحة الأسنان كما يتغير لونها.

من يتناولون الأدوية؛ حيث تحتوي الأدوية على مواد كيميائية لها آثار جانبية قد تضر بصحة بعض أجهزة الجسم، ومن ثم تؤثر على صحة الأسنان وإصفرارها.

 

عملية زراعة الشعر:

 

عملية زراعة الشعر هي عبارة عن إجراء جراحي يتم فيه نقل شعر طبيعي، وليست عملية لخلق شعر جديد.

يتم فيها نقل حوالي 4000 – 6000 بصيلة من منطقة الشعر الخلفية إلى منطقة الصلع الأمامية.

تستغرق هذه العملية ما بين 6 -8 ساعات قابلة للزيادة أو النقصان على حسب عدد بصيلات الشعر المنقول.

والأشخاص المرشحون لهذه العملية أصحاب أي فئة عمرية، فلا تتوقف على فئة عمرية معينة، كما يتم ترشيح هذه العملية لأصحاب داء الثعلبة.

يبدأ الشعر المزروع بالنمو مثل بقية الشعر، بعد إجراء العملية بحوالي 6 -8 شهور.

 

أنواع عمليات زراعة الشعر:

 

الاقتطاف:

 

وهي أحدث التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر والأكثر إنتشاراً، حيث يتم إستخدام جهاز يقوم بسحب كل شعرة على حدا، ثم نقلها في المنطقة المراد الزراعة فيها، وتعتمد هذه الطريقة على سلسلة من المراحل المتتابعة وهي:

 

تحليل للمريض، حيث يتم من خلاله معرفة سبب تساقط الشعر لديه، إذا كان سبب هرموني أم وراثي أم مرضي، ومحاولة علاج المشكلة لضمان النتائج.

التخدير، ويكون في الغالب تخدير موضعي، لأنه أقل ضرراً على الجهاز التنفسي والهضمي، كما يمكن للمريض العودة للمنزل بعد الإنتهاء مباشرة، مما يوفر عليه الوقت والتكلفة.

الاقتطاف، وتحتاج إلى طبيب عالي الكفاءة والخبرة، ويستخدم الطبيب فيها أجهزة وأدوات حديثة وعالية الدقة لقطف الشعيرات بدقة وبطريقة مدروسة جداً.

الزرع، وهي المرحلة ما بعد مرحلة قطف الشعر، أي زرع الشعر المقطوف في المنطقة المراد زراعتها، فيقوم الطبيب المحترف بعمل شقوق أو فتح مسام ضيقة لزرع الشعر بها، والتأكد من مكانها الصحيح.

 

الشريحة:

 

يتم إستخدام الميكروسكوب المتخصص في هذا النوع، حيث يتم أخذ أكثر من شريحة من الجزء الخلفي لفروة الرأس، ويتم تقسيم هذه الشريحة إلى شعرة أو إثنين بالأكثر تحت الميكروسكوب، ثم يتم زراعتها في المنطقة المرادة.

 

نيوجرافت:

 

وهي نوع متطور من نوع الاقتطاف، يتم إستخدام جهاز آلي في تجميع بصيلات الشعر بعد إستخراجها من فروة الرأس، ولا يتم إستخدام مشرط جراحي، وبالتالي لا يوجد أي علامات أو ندوب.

 

طريقة DHI :

 

يتم نزع شريحة صغيرة من فروة الرأس وزراعتها مباشرة في المنطقة المرادة، ويستخدم في هذه الطريقة قلم آلي يسمى تشوي.

 

ومن المسلم به أن نجاح أي عملية من عمليات التجميل يتوقف على المركز الذي تقام به الجراحة، ففي المركز الأول للتجميل تتوفر جميع المتطلبات والإجراءات الوقائية، كما تتوفر فيه الخدمات والكفاءة الطبية التي تميزه عن أي مركز في مجال عمليات التجميل في تركيا.

عمليات تجميل الأنف:

 

هي عملية لإعادة تشكيل الأنف، وتعتبر عملية تجميل الانف عملية تجميلية من الدرجة الأولى، واشتهرت تلك العملية على الصعيد العالمي في الآونة الأخيرة حيث لجأ إليها العديد من الناس لتحسين مظهرهم الخارجي، كما يلجأ إليها آخرون بسبب مشاكل مرضية أو مشاكل خلقية وشكلية.

 

الشروط الواجب توافرها في المرشحين لعملية تجميل الأنف:

 

يجب أن يكون عظام الوجه مكتملة النمو، فلا يرشح لهذه العملية الأطفال أو سن المراهقة.

ألا يكون مدخن؛ لأن التدخين يسبب مضاعفات لهذه العملية.

أن يكون المريض في حالة صحية جيدة، ليس لديه أمراض مزمنة.

أن تكون عظام الوجه خالية من أي تشوهات.

 

أنواع عمليات التجميل للأنف:

 

عملية تكبير الأنف:

 

ويكون السبب فيها صغر حجم الأنف نتيجة عوامل وراثية أو هرمونية أو خلقية، مما يؤدي إلى صعوبة في التنفس.

 

عملية تصغير الأنف:

 

يوجد العديد من الناس تعاني من كبر حجم الأنف، بسبب تضخم نمو خلايا الجلد، أو لأسباب وراثية أو هرمونية أو تشوهات، فتصغير الأنف هو الحل الأمثل لهذه المشكلة.

 

عملية رفع الأنف:

 

شاع هذا النوع في مجال الوسط الفني، ولدى مشاهير العالم، حتى أصبح موضة عالمية يُقبل عليها أغلب المشاهير، ولذلك تم توفير هذا النوع من العمليات في المركز الأول للتجميل بكفاءة وإحترافية عالية.

 

عملية انحراف الوتيرة:

 

وهي نوع من الحالات تلزم الفرد منذ الولادة، نتيجة لتصادم الأنف بشيء قاسي مثلاً، مما يؤدي لصعوبة في التنفس وشخير أثناء النوم، لذلك يجب القيام بعملية تجميل للأنف لتصحيح وتيرة الأنف إلى المنتصف.

 

علاج تشوهات الأنف:

 

مثل من يُولد ولديه وحمة على أنفه، أو أنفه مشوهة، إما بسبب وراثي أو حادثة فيما بعد، والمركز الأول للتجميل يتعامل مع هذه الحالات الحرجة.

 

إعادة تصنيع الأنف:

 

حيث تكون الأنف غير طبيعية بتاتاً، فيقوم الطبيب بإعادة هيكلتها مرة أخرى، عن طريق تغيير حجم الغضاريف، والتمركز نحو المنتصف بإستخدام الخياطة بخيوط تذوب مع الزمن حتى يلتحم الغضروف مرة أخرى.

 

ولا يقتصر المركز الأول للتجميل على إنهاء العملية، بل يتميز بالمتابعة الممتازة والدورية للمريض، ومراقبة الجبيرة على الأنف أنها في المكان الصحيح حتى تكون النتائج مضمونة.

عمليات شد البطن:

 

هي إجراء جراحي يهدف إلى جعل البطن مسطحة، كما يتم فيها إعادة بناء العضلات مرة أخرى، فلا تهدف هذه العملية لإنقاص الوزن أبداً بل تهدف لشد الجسم بعد خفض الوزن.

 

وتستهدف هذه العملية فئتين من الناس:

 

الأولي؛ النساء بعد الولادة؛ ففي الحمل يكون جلد البطن لدى النساء تمدد كثيراً، ويحتاجون لتلك العملية بعد الولادة لشد الجلد مرة أخرى.

الثانية: النساء والرجال بعد خفض أوزانهم بصورة كبيرة، وعجزت الرياضة عن شد الجلد مرة أخرى، فيلجأون لهذا النوع من عمليات التجميل.

 

ولعمليات شد البطن في تركيا نوعين، منها:

 

عملية شد البطن الكلي؛ وفيها يتم شد العضلات المترهلة على طول البطن، وإزالة زوائد الجلد والدهون أسفل البطن.

عملية شد البطن الجزئية أو المصغرة؛ تكون هذه العملية في الجزء السفلي فقط من البطن، وهي عملية أسهل من شد البطن الكلي ولا يتم لمس السرة فيها.

 

عمليات تجميل الأذن:

 

وهي من أكثر عمليات التجميل في تركيا شهرة، حيث الهدف منها إعادة بناء وشكل صيوان الأذن مرة أخرى، حيث يوجد لدى العديد مشاكل في شكل الأذن، مما قد يسبب لهم الإحراج في التجمعات مع الآخرين.

 

وعمليات تجميل الأذن في تركيا تحل هذه الأزمة وتعيد بناء الثقة في النفس، بطريقة مضمونة ونتائج مبهرة ومرجوة.

 

ولعمليات تجميل الأذن أنواع مختلفة، منها:

 

تصغير الأذن.

علاج بروز الأذن.

علاج الندوب والتشوهات الناتجة عن حوادث مثلاً.

 

عمليات تكميم المعدة:

 

وهي أحد العمليات التي تهدف لعلاج السمنة المفرطة لدى بعض الأشخاص التي تعوقهم في حياتهم، والتي قد تسبب لهم السمنة بعض المشاكل الصحية كأمراض الجهاز العصبي والتنفسي.

عمليات شد الرقبة:

 

لعمليات شد الرقبة في تركيا العديد من الأنواع، فأحياناً تكون تكملة لشد الوجه، أو مكملة لنحت الجسم في العموم، أو بسبب فقد الوزن بعد السمنة المفرطة فيحتاج جلد الرقبة للشد مرة أخرى.

عملية شفط الدهون:

 

في العصر الحالي أصبحت عملية شفط الدهون منتشرة كثيراً في تركيا، حيث يقبل عليها الكثيرون من أجل التخلص من تراكم الدهون في الجسم بصورة سهلة وبدون أي عناء، ويلجأ إليها الرجال والنساء وليس النساء فقط، كما يمكن فها نحت العضلات للوصول إلى جسم ممشوق وجذاب في نفس الوقت.

عمليات شد الوجه:

 

عمليات شد الوجه في تركيا تنافس الدول الكبرى في ذلك المجال مثل البرازيل وإنجلترا، فمستحضرات التجميل والكريمات الخاصة بالعناية بالبشرة ونضارتها لم تعد كافية، كما إنها لا تؤدي إلى نتيجة ملحوظة أو سريعة، لذلك أصبحت عمليات شد الوجه الحل الأمثل والمناسب لإستعادة جمال الوجه وحيويته.

عمليات البوتكس:

 

البوتكس عبارة عن نوع بكتيريا معين، تعمل هذه البكتيريا على إرتخاء العضلات ومنع النبضات العصبية في المكان المحقون، فيمنع تجاعيد البشرة، ويمكن حقنها في منطقة العينين والرقبة والجبهة.

 

ويستمر تأثير البوتكس لفترة قصيرة ويزول تأثيره فيضطر الشخص حقنه عدة مرات لمنع التجاعيد من الظهور مرة أخرى.

 

وتشتهر عمليات البوتكس على نطاق واسع في تركيا، حيث تستخدم مراكز عمليات التجميل في تركيا للعديد من الأساليب والمواد الحديثة في حقن البوتكس.

عمليات تجميل أخرى في تركيا:

 

عمليات تجميل المؤخرة والأرداف.

عملية تضيق المهبل.

شد وتكبير الصدر وزرع الثدي.

عملية شد الجفون ورفع الحواجب.

عملية تجميل الشفاه.

 

ويعد المركز الأول للتجميل من أفضل مراكز عمليات التجميل في تركيا، حيث يقدم العديد من الخدمات وبأفضل الأسعار المدروسة والمناسبة، ومن خدمات المركز الأول للتجميل:

 

الإقامة في أفضل الفنادق في تركيا؛ يوفر المركز الأول للتجميل للزوار من خارج تركيا أفضل الفنادق المناسبة لإمكانياتهم وميزانيتهم.

توفير وسائل المواصلات؛ حيث يوفر المركز الأول للتجميل سيارة بسائق تحت تصرف الزائر من المطار للفندق والمركز، وبدون أي تكلفة زائدة.

الحقيبة الطبية؛ فيوفر المركز الأول للتجميل حقيبة للزائر بعد العملية بها كل المستلزمات من حيث الكريمات والشامبو والأدوية التي يحتاجها الزائر، وبدون أي تكاليف.

الترجمة؛ يوفر المركز الأول للتجميل مترجم مرافق بلغتك المحلية في المركز طول فترة الرحلة الطبية.

شهادة ضمان؛ سوف تحصل على شهادة ضمان من المركز الأول للتجميل مدى الحياة لضمان نتائج العملية التي أجريتها في المركز.

معاينة مجانية؛ سوف تحصل على إستشارات طبية مجانية، وسوف يرد المركز عن جميع أسئلتكم وإستفساراتكم عن وضع خطة علاج في تركيا.

 

إن كنت تميل لمجال عمليات التجميل فلا تتردد في الإستفسار عن عمليات التجميل في تركيا، فتركيا من أشهر البلدان من حيث مراكزها في عمليات التجميل، وللإستفسار يمكنكم الإتصال المركز الأول للتجميل مجاناً.